أخبار

المدير الابداعي للعبة Star Wars Outlaws: يمكن إنهاء اللعبة خلال 30 ساعة

كشف Julian Gerighty أيضاً عن ميزة كبيرة تم إلغاؤها في المراحل المبكرة من التطوير

صرح Julian Gerighty المدير الابداعي للعبة Star Wars Outlaws أنه يمكن إنهاؤها خلال 30 ساعة

وكان ذلك في إطار لقاء مع موقع VGC بعد الكشف الكبير عن اللعبة يوم الاثنين في معرض Ubisoft Forward، حيث تكلم Gerighty عن مدة إنهاء اللعبة إلى جانب القرار الذي اتخذه الفريق بإلغاء ميزة هامة مما جعل المنتج النهائي مختلف عن رؤية استديو Massive  الأولية للعبة.

وفي تفاصيل الخبر صرح Gerighty أنه ” ومن البداية قررنا أن اللعبة ستستغرق 25 إلى 30 ساعة لإنهاء المسار الرئيسي. أو 50 إلى 60 ساعة لمن يحبون إنهاء اللعبة بالكامل. وبالنسبة لمن لديه عمل ومسؤول عن عائلة يمكن القول أنها مدة مناسبة للعب”

“إلا أن اللعبة ليست ملحمة تستغرق 200 ساعة كما في Assassin’s Creed مما سمح لنا بالتركيز على التفاصيل والتركيز على الأمور التي يسهل إدارتها خصوصاً مع فريق تطوير صغير”

وتم سؤال Gerighty أيضاً لو كان استديو Massive استطاع أن يضع كل ما هو مطلوب مسبقاً أو فيما لو اضطر للتنازل عن بعض جوانب رؤيته للعبة.

لعبة ستاروورز الجديدة

وأجاب عن هذا السؤال أنه “كمطور ومنتج للألعاب أعتقد بشدة أن وضع رؤية أولية هو أمر مثير وطموح ويمكن تحقيقه. ومن المهم جداً التأكد من كل من يعمل في الفريق يوجه عمله باتجاه نفس الهدف.”

“وعندما عملنا على The Division و The Division 2 و Star Wars Outlaws فقد تم الالتزام بهذه الرؤية إلى حد كبير. ربما بنسبة 95%. أي تم إضافة بعض الأشياء وحذف أو تغيير أشياء قليلة جداً”

“فعلى سبيل المثال رغبنا بإضافة إمكانية السباحة للشخصيات كما حصل في المرات الأولى لعرض فكرة اللعبة وكنا سنشعر بالسعادة أو أضفنا هذا الأمر. إلا أن قسم التحريك قال أن الأمر غير ممكن نظراً لمجال اللعبة. لذلك يمكننا الاستغناء عن الأمر وتوجد العديد من الأمور الأخرى التي يمكن التفكير بها”

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى