أخبار

الإعلان عن الجزء السابع من لعبة Civilization

بعد التسريبات الحاصلة تم تأكيد الخبر رسميا

كم مرة ادعيت المرض لتتغيب عن عملك وتغرق نفسك في عالم اللعبة الاستراتيجية الشهيرة؟ وسهرت طوال الليل وأنت تحسب أن هذا دورك الأخير لهذه الجلسة؟ نزف لك الخبر السار بأن جزء جديد من لعبة Civilization قادم في الطريق.

فقد أكدت شركة 2K Games بإعلان رسمي التسريبات الحاصلة مؤخراً عن إصدار جزء جديد من سلسلة لعب الأدوار الاستراتيجية الشهيرة Sid Meier’s Civilization وسيكون هذا الجزء السابع في السلسلة. 

وقد أصدرت 2K Games مقطعاً تشويقياً للجزء الجديد من اللعبة المحبوبة. مع وعد بالكشف عن اللعبة في عرض تقديمي في اغسطس المقبل وإصدار كامل للعبة العام المقبل. 

وفي تصريح على موقعها الرسمي طلبت الشركة من اللاعبين “الانضمام إليها في كشف كامل عن الجزء السابع المثير من لعبة Civilization في اغسطس 2024. 

تعود اللعبة الحائزة على جوائز في جزء جديد تماما لتشجعك على بناء أعظم امبراطورية عرفها العالم.”

ويذكر أن Civilization هي لعبة استكشاف وبناء تخولك لعب دور واحد من العديد من القادة التاريخيين حول العالم بهدف بناء امبراطورية وتنافس الحضارات الأخرى بعدة طرق قد تكون الحرب أو المقاطعة التجارية أو ربما التحالف عن طريق الدبلوماسية وهي تشبه الشطرنج بحيث تسمح لك بفعل ما تريد ومن ثم إنهاء دورك ليبدأ دور اللاعبين الآخرين سواء كنت تلعب ضد الكمبيوتر أو أونلاين. وهي من إنتاج الاستديو ذائع الصيت Fiarxis Games والذي قام بتطوير سلسلة XCOM أيضاً.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى