أخبار

لعبة eFootball™ تجهز لصيف كرة القدم بالموسم السابع: ملك القارة

كونامي ستقوم بإضافة حملتين بأسلوب البطولات، كأس أوروبية، وكأس أمريكية مع عدد من الجوائز التي يمكن الحصول عليها

تعلن كونامي للترفيه الإلكتروني اليوم عن عن أحدث مواسم لعبة eFootball™- الموسم السابع: ملك القارة

مع استعداد عالم كرة القدم لصيف مليء بالأحداث الدولية، ستمنح eFootball™ مستخدميها الفرصة لتحقيق فوز كبير وإعادة إنشاء أمجاد بلادهم في العالم الافتراضي عبر سلسلة من الحملات والعناصر داخل اللعبة.

 كأس أوروبا وكأس أمريكا

مع نزول أكبر قارتين لكرة القدم إلى الملعب، يمكن لمستخدمي eFootball™ القيام بذلك أيضًا من خلال هاتين الحملتين داخل اللعبة. سيشهد ذلك قيام المستخدمين باستخدام فرق الأحلام الخاصة بهم بأسلوب البطولة، والحصول على المزيد والمزيد من المكافآت داخل اللعبة أثناء تقدمهم خلال الجولات.

عدد وافر من اللاعبين

 مع هذا الاحتفال بكرة القدم الدولية، يمكن للمستخدمين أيضًا الفوز ببعض بطاقات اللاعبين الخاصة الإضافية من خلال إنجازات حملتهم. سيكون هناك 4 × صفقات فرصة ‘Highlight: France’ و5 × صفقات فرصة ‘Highlight: Argentina’ كجوائز من حملات كأس أوروبا وكأس أمريكا.

هذا ليس كل شيء، حيث ستمنح eFootball™ لجميع المستخدمين بطاقة “Highlight: France” واحدة مجانية كهدية لتسجيل الدخول خلال فترة الحملة هذه أيضًا.

الجماهير تفوز بجوائز كبيرة في الحياة الحقيقية

يمكن لعشاق كرة القدم المتحمسين لصيف كرة القدم الدولية الاحتفال بأناقة بفضل قناة لعبة eFootball™ الرسمية على X (Twitter سابقًا).

 خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستكون هناك مجموعة من الهدايا التي تتضمن قمصان كرة قدم حقيقية سيكون متاحًا الفوز بها، بما في ذلك قمصان إنجلترا موقعة من سفير اللعبة Trent Alexander Arnold وقميص ألماني موقع بالكامل من الفريق الأساسي!

 لاتفوت شيء، وكن دائمًا على إطلاع بآخر المستجدات بواسطة حساب eFootball على X:

حزم منتخبات جديدة

من المقرر أن يكون الموسم السابع واحدًا من أكثر المواسم إثارة حتى الآن، حيث سيتمكن المستخدمون من وضع فريق كامل مكون من 11 لاعبًا من فريقهم الوطني المفضل في فرق الأحلام الخاصة بهم.

ستكون حزم المنتخبات الوطنية المضمنة هي تلك الخاصة بـ: الأرجنتين وفرنسا والبرتغال وإنجلترا والبرازيل وتركيا

مكافآت تسجيل الدخول

علاوة على هذه المكافآت المذهلة، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول يوميًا وبناء مخزونهم داخل اللعبة بنقاط تصل إلى 210,000 نقطة خبرة.

تحديثات جديدة للعب التعاوني

سيستفيد الوضع التعاوني أيضًا من التحديث الأخير حيث يمكن لمستخدمي eFootball™ التعاون الآن مواجهة الذكاء الاصطناعي – مما يقلل أوقات الانتظار ويسمح للأصدقاء بلعب المباريات بشكل أسرع وفي كثير من الأحيان!

كما سيضيف eFootball™ أيضًا حدثًا تعاونيًا جديدًا بعنوان “United Team”، حيث يمكن للاعبين التوافق مع أفراد عشوائيين آخرين عبر الإنترنت لتشكيل فريقهم المكون من 3 أفراد ومواجهة الذكاء الاصطناعي.

من خلال هذا الحدث، يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت داخل اللعبة تصل إلى 3 × برامج تدريب على المهارات، و180,000 خبرة، و180,000 GP.

Yaman Safi

أعمل في مجال الألعاب منذ 10 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى