أخبار

بعد طول انتظار, الإعلان عن الموعد التقريبي لإصدار ريميك Prince of Persia: Sands of Time

لا يزال هناك وقت طويل لصدور اللعبة

بعد اختفاء الاخبار عنه ظهر مؤخراً ريميك Prince of Persia: Sands of Time من شركة Ubisoft التي أعلنت عن موعد تقريبي للإصدار. حيث أعلنت الشركة عن إصدار الريميك في عام 2026 وذلك في مؤتمر Ubisoft Forward المنعقد الاثنين الماضي. ويأتي هذا القرار بعد تأجيلات وتأخير كثير وبعد تغيير الاستديو المطور من Ubisoft Prune إلى Ubisoft Montereal. 

وقد عرض المطورون لمحة قصيرة عن اللعبة يظهر فيها شمعة تشتعل مجدداً بعد أن أعيد سير الزمن. وبخلاف ذلك وسنة الإصدار لم يدلي المطورون بأية تفاصيل. 

وقد كان من المفترض أن يتم طرح ريميك Prince of Persia: Sands of Time في عام 2021. وفي ربيع عام 2023 وفي جلسة أسئلة وأجوبة مع المطورين فقد صرحوا بأن اللعبة لا تزال في طور التصميم. إلا أنهم أكدوا للاعبين أن سير العمل فعال ونشط لكن اللعبة لا تزال في مراحل التطوير الأولى. 

ويذكر أن Ubisoft أصدرت اللعبة الأصلية في عام 2003 على جهاز Game Boy Advance إلى جانب أجهزة أخرى هي GameCube و PlayStation 2 و أيضاً الحاسب الشخصي بنظام ويندوز وأجهزة Xbox. وقد تم تطوير اللعبة من قبل استديو Ubisoft Montreal. وأيضاً أصدرت الشركة جزء جديد من اللعبة هو Prince of Persia: The Lost Crown في يناير من عام 2024.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى