أخباراكس بوكسالكمبيوتربلايستايشن

صدور اول مقطع من لعبة Killing Floor 3 لكن يجب الانتظار حتى 2025 للعبها

توقف استديو Tipewire عن إغاظتنا باللمحات القصيرة وقدم مقطع كامل للعبة

بعد سنة تقريباً من أول مرة عرفنا بوجود لعبة Killing Floor 3 حصلنا أخيراً على مقطع جيد يظهر مشاهد من اللعبة. والذي تم عرضه ضمن مؤتمر PC Gaming Show. 

وبالرغم من حماسنا لرؤية لعبة الشوتر الجديدة متعددة اللاعبين إلا أن المقطع أيضاً جاء بأنباء غير سارة حيث لن تصدر اللعبة إلا مع بداية عام 2025.

وبغض النظر عن هذا الخبر يقدم المقطع فعلاً تفاصيل غنية ومثيرة، ووحوش مخيفة إلى جانب عودة وجه مألوف لمحبي اللعبة. ويبدو أن المستقبل القريب (عام 2091) الذي تجري فيه أحداث اللعبة سوف يؤثر على بعض الأمور ومن ضمنها ترسانة الاسلحة المستخدمة. 

وقد أكد المقطع الجديد على عودة Mr.Foster مع عرض ثلاثة شخصيات جديدة. ومن الأمور الجيدة في اللعبة حيازة كل شخصية متخصصة على مهاراتها الخاصة. وقد يكون هذا تطوراً لنظام الطبقات في الجزء الثاني من اللعبة. وقد تسنى لنا رؤية أجهزتهم وهي تعمل في المقطع ومن هذه الأجهزة الدرونات. 

وقد أكد استديو Tipewire أنه يمكن تعديل الأسلحة في اللعبة الجديدة. مع بقاء القتال صعباً وحماسياً كما هي العادة ومشاهد إثارة كبيرة في كل مكان. بالإضافة إلى ذلك تطرح اللعبة اأساليب حركة وتنقل جديدة مثل المشي السريع والتسلق. وقد رأينا في المقطع أيضاً شخصية تتعلق بحبل. 

ومن المفترض أن يكون الزومبي مألوفين لمحبي اللعبة بالرغم من تغير المصممين. وقد صرح المطور أن سلوك الأعداء والذكاء الصناعي في اللعبة قد حظيا باهتمام خاص. أيضاً يوجد في اللعبة المخوزق والذي سنتركه لكم كي تروا تصميمه في المقطع.

ولم يتم حتى الآن إعطاء موعد محدد لإصدار اللعبة برغم التأكيد على بداية عام 2025 وذلك على كل من PS5 والحاسب الشخصي و Xbox X/S. ويذكر أنه تم الاحتفال مؤخراً بالذكرى 15 لإطلاق أول جزء من لعبة Killing Floor والذي لا يزال يحتل مكانة مهمة من ألعاب قتال الزومبي. 

وباعتبار أنه قد تم الإعلان عن اللعبة أول الأمر في مؤتمر الألعاب Gamescom فنحن نأمل أن نرى المزيد من اللعبة في دورة المؤتمر في أغسطس القادم

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى