أخباراكس بوكس

بعد توقف دام أربعة أعوام، لعبة State of Decay 3 تعود بقوة وتبدو رائعة

يعود استديو Undead Labs بحلة جديدة ومقطع تشويقي جديد للجزء الثالث من لعبته الشهيرة

بعد الإعلان عنها قبل أربعة اعوام تم عرض مقطع تشويقي جديد للعبة State of Decay 3 وذلك في معرض ألعاب Xbox اليوم.

وقد مضى فترة طويلة منذ أن عرفنا أي شئ عن State of Decay 3 حيث صدر مقطع الإعلان عن اللعبة في عام 2020 وكان هذا كل ما ظهر من اللعبة. كما المقطع مجرد رسوميات وليس من اللعبة نفسها. لكن الآن يقدم استديو Undead Labs أخيراً عرضاً كاملاً للجزء الثالث القادم وفيه مشاهد من اللعبة نفسها. وعبر مشاهد سينمائية جميلة يقدم لنا الاستديو في منشوره على تويتر المقطع التشويقي المنتظر. 

بالرغم من ذلك لم يتم التأكيد على موعد إصدار في المقطع لكنه وعد بوقت ما في 2025 ولن يمضي فترة طويلة قبل أن يتسنى للاعبين تشكيل فريق مع أصدقائهم لقتال الزومبي. 

لا يمكن أن نتفاجأ بهذا الكشف لأن منصة Gematsu اليابانية أعلنت عن المقطع في منشور لها على تويتر حيث وضعت في المنشور رابط لتصريح صحفي عن المقطع.

يذكر أنه قد التأكيد على البدء بتطوي لعبة State of Decay 3 في عام 2018 من قبل Matt Booty مدير استديوهات ميكروسوفت وذلك عقب حيازة ميكروسوفت استديو Undead Labs إلى جانب مجموعة أخرى من الاستديوهات. ومن الغريب أن هذا الإعلان قد جاء بعد فترة قصيرة من إصدار State of Decay 2 مما يعني أن المدير Booty كان يستشرف المستقبل مبكراً. ومن الملاحظ أن State of Decay 2 قد لاقت تقييمات متضاربة عند إطلاقها حيث أحب النقاد أنها من ألعاب الموت الدائم للشخصيات دون إمكانية إعادة اللعب بنفس الشخصية، في حين عبر اللاعبون عن إحباطهم عن الأخطاء البرمجية الكثيرة في اللعبة.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى