أخبار

مع قرار إصدارها في عام 2024، مطور لعبة Silent Hill يعرض مقطعاً مرعباً للعبته الجديدة المنتظرة Slitterhead 

أصدر استديو Bokeh Game فيديو جديد للعبة Slitterhead بعد سنوات من الإعلان عن البدء بتطويرها

 لدينا أخيراً موعد لإصدار للعبة Slitterhead. وهي اللعبة التي سمعنا بها أول مرة في ديسمبر 2021. وقد لفها الغموض لسنوات. لكن تسنى لنا بعد كل هذا الغموض رؤية أفضل وأكبر عرض لها في مؤتمر Summer Game Fest لعام 2024.

ومن المفترض أن يتم إصدار اللعبة في 8 نوفمبر من عام 2024 على منصات عدة هي الحاسب الشخصي و PS5 و PS4 و سلسلة S و X من Xbox. لكننا ربما يعلم اللاعبون بذلك بسبب التسريبات الحاصلة مؤخراً. 

ويرأس تطوير اللعبة المطور Keiichiro Toyama الياباني الذي اشتهر بعمله على سلسلة Silent Hill إلى جانب لعبة Siren وأيضاً Gravity Rush. وكان Toyama قد صرح مسبقاً أن اللعبة الأولى لاستديو Bokeh Games ستكون لعبة رعب مصممة “بطرازه الخاص” المتسوحى مما سماه “ألعاب الموت” منوهاً أن طابع اللعبة سيغلب عليه فن المانغا الياباني وتجري أحداثها في “عوالم متوحشة” وهو الأمر الذي يصبح طابعاً خاصاً بحد ذاته. 

ويبدو أن هذا صحيح مما رأيناه في المقطع والذي أظهر أموراً مرعبة مثل الاستحواذ على أجساد المارة في الشارع والكلاب والخوض في قتال زعماء صعب ومتحدي يذكرنا بأيام PS1. وهو أمر مختلف عما توقعناه وهذا ليس بالأمر السيئ ويعطي اللعبة شكلاً فريداً.

وقد أسهب Toyama في شرح هذه النقطة فيما قاله مسبقاً:”يمكننا رؤية أناساًَ عاديين يتورطون في مواقف غريبة. وهم مضطربون عاطفياً أثناء التعامل مع الإثارة او الدراما. وقد أثر بي هذا وسيظهر في لعبتي القادمة”

وعند التفكير في اللعبة يمكنك أن تتخيل أعمال الكاتب Junji Ito ورعب العالم الحقيقي وكل هذا مع إثارة مبالغ فيها وحس غريب من الدعابة. عموماً نتطلع لمعرفة المزيد عن Slitterhead مع مضي هذا العام.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى