أخباراكس بوكسالكمبيوتر

أنباء عن عن توقيع Xbox عقد لتطوير أول لعبة مع الاستديو الجديد لمؤسسي استديو Rocksteady

يقال أن استديو Hundred Star Games سيقوم بتطوير لعبة إثارة ومغامرة لعب فردي

وقد جاءت هذه الأنباء عبر موقع eXputer حيث صرح بأن استديو Hundred Star في لندن يعمل حالياً على لعبة من مستوى AAA وستكون أحادية اللاعبين من نوع الإثارة والمغامرة باستخدام بيئة Unreal Engine 5. 

ومن المفترض أن مايكروسوفت ستقوم بتمويل المشروع مع توقعات بإصدار اللعبة على Xbox والكمبيوتر الشخصي. 

وبالرغم من أنه لم يتم الإعلان رسمياً عن الاستديو الجديد لكن تبين في يناير أن Hill و Walker سيتسلما منصب أدارة الشركة وذلك حسب موقع الأعمال Endole

أيضاَ ذكر موقع Grace Place to Work أن الاستديو هو شركة تطوير ألعاب ناشئة تأسست في شرق لندن. وتهدف إلى إنشاء فريق صغير من 100 من المخضرمين في المجال إلى جانب المواهب الصاعدة والذين يأخذون على عاتقهم صناعة ألعاب تقدم خبرة عالية المستوى ستحوز على إعجاب اللاعبين. 

ومع وضع الابتكار كهدف أساسي سيلتزم الاستديو لتجاوز حدود المجال واعتماد التنوع ورعاية مجتمع لاعبين مميز. كما ستعمد الشركة الجديدة إلى التميز أيضاً في تشجيعها على الدور القيادي وتقوية ثقافة الشركات في كافة المستويات بما في ذلك المحاسبة وروح الفريق واكتشاف مواطن الضعف والتواصل.

ويذكر أن استديو Hundred Star Games يقوم حالياً بتوظيف العاملين عبر موقعه الرسمي. وقد قام بتعيين عدد من كبار المطورين ومدراء سابقين من استديو Rocksteady وذلك وفقاً لما تبينه موقع Polygon من حسابات هؤلاء على LinkedIn.

وكان كل من Hill و Walker قد عملا في استديو Argonaut Games ليؤسسا بعدها في عام 2004 استديو Rocksteady مطور لعبة Batman Arkham. 

وقد أكدا على وجود خطة لبدء “مغامرة جديدة في عالم الألعاب” عقب انسحابهما من استديو Rocksteady عام 2022.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى