أخبار

بعد عشرة أعوام على إطلاقها، شركة EA تشكل فريقاً جديداً للعبة The Sims 4 بهدف إصلاح “أساس اللعبة” بتحديثات تصدر كل شهرين

سيصدر أول التحديثات لاحقاً هذا الشهر

قامت شركة EA بتكوين فريق أساسي جديد للعمل على تحسين “أساس لعبة” The Sims 4 بعد أعوام من شكاوى اللاعبين من عدة مشاكل تقنية.

وقد صرح الاستديو يوم الخميس عبر منشور على الحساب الرسمي للعبة على تويتر أن الاستديو يعمل جاهداً على تحسين جوانب الأداء والتقنية من لعبة The Sims 4:

“ندرك بأن المشاكل التقنية التي تعتري لعبة The Sims 4 قد أعاقت لعبكم عبر الزمن ونتفهم بأن هذا قد سبب لكم الكثير من الإحباط. يمكننا اليوم إخباركم بتشكيلنا لفريق يسعى للعمل في أساس اللعبة بما في ذلك حل المشاكل التي أخبرتم عنها”

وقد أضافت EA أن هذا الفريق سيحظى بكافة الموارد لتعزيز عدد التحسينات الصادرة وزيادة سرعة صدورها. ومن المقرر صدور أول هذه التحديثات آخر شهر مايو (أي بعد بضعة أيام) لتصدر بعده سلسلة من التحديثات الأخرى كل شهرين تقريباً.

ويمكن الاطلاع على قائمة الأخطاء والمشاكل التي سيصلحها التحديث الأول هنا وذلك يتضمن أخطاء في الجزء الأساسي إلى جانب عدة أجزاء مثل Island Living و For Rent و High School Years وغير ذلك الكثير.

أما التحديث التالي فيبدو أنه سيركز أكثر الأمر على تحسين الأداء ككل. حيث صرحت EA أن هذا التحسين سيشمل كافة المنصات “بحيث تصبح اللعبة أقل استهلاكاً للذاكرة” ومن المفترض بذلك أن يقلل من حالات انهيار اللعبة، تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS، وتحسين استجابة اللعبة بشكل عام. 

ويمكن اعتبار هذا المشروع خبر سار لمحبي The Sims الذي ينتظرون منذ فترة طويلة نسخة أكثر سلاسة من اللعبة، بالرغم من ذلك نستغرب أنه لم تفكر الشركة في هذه الخطوة إلا بعد عشرة أعوام بعد إصدارها. بكل الأحوال فقد وعدت EA بأنها “ملتزمة أكثر من أي وقت مضى بتقديم تجربة لعب The Sims 4 ممتازة في المستقبل القريب”

وبالرغم من أن عمل الشركة على تحسين لعبة The Sims 4 “في المستقبل القريب” لا يبدو خبراً طيباً لمن ينتظرون صدور الجزء التالي The Sims 5، لكن يجب الذكر أن الشركة الناشرة قد أكدت على وجود جزء تالي من اللعبة سيترافق مع The Sims 4 ولن يستبدلها. وهذا أيضاً لا نتوقع صدوره حتى  في الأعوام القليلة المقبلة. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى