أخبار

لاعبو Wuthering Waves يختبرون شخصية غير مطروحة بعد عن طريق تغيير التاريخ على أجهزتهم

لعبة Wuthering Waves متاحة الآن، والكثير من اللاعبين يغوصون فيها ويستمتعون باستكشاف عالمها المفتوح والأكشن بنظام gacha. لكن، بينما يقوم الكثيرون برفع مستواهم أو البحث عن عناصر echoes، يحاول آخرون الخروج عن حدود اللعبة لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم استغلال أي شيء فيها، واتضح أنهم يستطيعون ذلك. فقد تمكنوا من الوصول إلى تجربة شخصية من فئة الخمس نجوم قبل موعد إطلاقها المقرر عن طريق ضبط ساعة الجهاز.

الشخصية المعنية في Wuthering Waves هي Yinlin، وهي شخصية من فئة الخمس نجوم غير متاحة حاليًا في اللعبة بالطرق العادية. فمن خلال تغيير تاريخ الجهاز إلى توقيت في المستقبل تكون فيه تجربة شخصية Yinlin نشطة وقابلة للعب، تمكن اللاعبون الأذكياء من “إلغاء قفلها” كما هو موضح في هذا الفيديو على bilibili.

لحسن الحظ، لا يبدو أنه يمكنك استخدام هذه التقنية للوصول إلى محتوى آخر، مثل الأحداث أو المهام اليومية المستقبلية، لكن هذا النوع من الأشياء الذي يبدو أنه يعمل من جانب العميل جعل الكثيرين فضوليين بشأن الثغرات الأخرى الممكنة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يشير مصطلح “جانب العميل” إلى الأشياء التي تحددها اللعبة على جهاز اللاعب، بينما يشير “جانب الخادم” إلى أجزاء اللعبة التي يتعامل معها المطورون من خوادمهم وما شابه. هذا شرح مبسط للغاية ولكنه سيفي بالغرض حالياً. 

تعهد فريق Kuro Games بإصلاح مجموعة متنوعة من الأخطاء والمشكلات التقنية في اللعبة منذ إطلاقها المتعثر، لذا عليك أن تتخيل أن هذا الأمر على رأس قائمة الأشياء التي يجب إصلاحها. بكل صراحة، إذا كنت قلقًا بشأن حظر حسابك، فلا أنصحك شخصيًا بتجربة هذا بنفسك. سيكون من السهل نسبيًا تحديد من جرب هذا من خلال بيانات إتمام المراحل في تجربة شخصية Yinlin. الأفضل أن تشاهد وتبتسم ساخرًا من بعيد.

سواء كان هذا إنذارًا لثغرات ومشاكل مستقبلية أم لا، فهذا ما سنراه. بوسعنا في الوقت الحالي التمتع بتجربة شخصية الخمس نجوم قبل موعدها، على أمل ألا يعبث أحد باقتصاديات اللعبة. إلا إذا كنت تفضل التمرد. لكل منا اختياره. 

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى