أخبار

 أمازون Prime Video تعلن عن مسلسل جديد مستوحى من اللعبة الشهيرة “Tomb Raider”

أعلنت شركة Prime Video اليوم عن إعطاء الضوء الأخضر لإنتاج مسلسل جديدة مستوحى من لعبة Tomb Raider. وذلك كجزء من الاتفاق المبرم بين استديوهات Amazon MGM Studio و Crystal Dynamics. وسيتم كتابة العمل وإنتاجه من قبل Phoebe Waller-Bridge وسيتم عرضه حصرياً على منصة Prime Video في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

يأتي الخبر السار بعد إعلان كل من Crystal Dynamics و Amazon Games مسبقاً عن تعاون لتطوير ونشر جزء جديد من لعبة Tomb Raider يعمل على عدة منصات. وستكون اللعبة التي لم يطلق عليها اسم حالياً ذات نمط لعب فردي وتقوم على قصة ومغامرة تضيف فصلاً آخر من قصة بطلة السلسلة Lara Croft.

 وبهذا الصدد صرح Christof Hartmann نائب رئيس شركة Amazon Games أنه “وبوجود العلامة التجارية الممتازة فلا نهاية للفرص والاحتمالات. يسمح العمق والغنى في القصة لمسلسل Tomb Raider من إنتاج Prime Video واللعبة من إنتاج Amazon Games بحكاية قصص منفصلة عن مغامرات Lara Croft. ونتشرف بأن Crystal Dynamics قد وضعت ثقتها بشركة Amazon وعهدت إليها بهذه العلامة التجارية ونحن نتطلع إلى ما يمكن أن يفضي إليه هذا التعاون.”

صورة اعلان لعبة تومب رايدر الجديدة

أما نحن فنتطلع إلى إخباركم بكافة التطورات في كل من المسلسل واللعبة حال ورودها.

ويمكن في الوقت الراهن لمشتركي ِAmamzon Prime الحصول على نسخة العام من لعبة Tomb Raider على الكمبيوتر الشخصي عبر موقع GOG وهي متاحة طوال شهر مايو. حيث يمكن الاطلاع على كافة العروض المتاحة للمشتركين في سجلات شهر مايو على منصة Prime Gaming

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى