أخبارالكمبيوتر

لعبة Red Dead Redemption قد تصدر أخيرًا على أجهزة الكمبيوتر بعد 14 عامًا من إطلاقها

وفقًا لما ذكره Tez2 على X/Twitter، تنتشر على الإنترنت صورة تُظهر سلسلة أكواد تشير إلى نسخة الكمبيوتر من لعبة العالم المفتوح الشهيرة ذات طابع الغرب القديم التي صدرت في عام 2010 على PlayStation 3 و Xbox 360. وبما أن Tez2 لم يذكر بعد أين تم اكتشاف هذه الأكواد, يجب أن نتعامل مع هذه الشائعة عن نسخة الكمبيوتر الشخصي بحذر شديد حتى تصلنا المزيد من المعلومات.

 [تحديث – تم العثور على السلاسل في ملف موقع Rockstar Launcher.]

في حين أن نسخة الكمبيوتر الشخصي هذه من Red Dead Redemption لم يتم تأكيدها بعد، إلا أن Rockstar Games لم تنفي أن لعبتها لن يتم إصدارها أبدًا على أجهزة الكمبيوتر. بعد إصدار نسخة محدثة على PlayStation 4 و Nintendo Switch، لم ينفي Strauss Zelnick، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، وجود نسخة للحواسب الشخصية، قائلاً إن أي إعلان عن اللعبة يعود أمره إلى الشركة المطوّرة، مما يشير إلى أن شيئًا ما كان قيد العمل. 

تتوفر Red Dead Redemption الآن على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Nintendo Switch، وكذلك على PlayStation 3 و Xbox 360. سنوافيكم بالمزيد من المعلومات حول نسخة الكمبيوتر الشخصي المشاع عنها في أقرب وقت ممكن، لذا ابقوا معنا لمتابعة أحدث الأخبار.

تحت تهديد من قبل وكلاء الحكومة الفيدرالية لعائلته، يجد المجرم السابق John Marston نفسه مضطرًا للانطلاق في مهمة لتعقب رفاقه القدامى من العصابة الإجرامية. رافِق Marston في رحلته الملحمية التي تجوب أراضي الغرب الأمريكي الشاسعة والمكسيك، وهو يكافح لطمس ماضيه الدموي. حظيت لعبة Red Dead Redemption باستحسان كبير وإشادة واسعة من قبل محبيها، وهي الجزء الذي سبق إصدار اللعبة الأسطورية Red Dead Redemption 2 عام 2018. كما يشمل هذا الإصدار Undead Nightmare DLC المشهور، والذي يحوّل عالم Red Dead Redemption إلى ساحة معركة مرعبة تقاتل فيها من أجل النجاة، حيث يواجه Marston جحافل الأحياء الموتى

المصدر
wccftech

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى