أخبار

جذبت لعبة Dead Island 2 أكثر من 7 مليون لاعب في حوالي سنة واحدة. 

الجزيرة معدومة من البشر، لكن قاعدة لاعبيها عكس ذلك

كشفت شركة Dambuster Studios عن هذا الإنجاز احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى للعبة. أما اللاعبون فقد احتفلوا مسبقاً بطريقتهم الخاصة حيث قتلوا 24 مليار زومبي إلى الآن عبر المنصات PlayStation 4 و 5 و Xbox One و Series X|S و PC.

وكتبت الشركة: “نحن جميعًا في Dambuster Studios مُمتَنّون ومبتهجون بالاستجابة المتميزة من قاتلينا المتحمسين!” “لقد كانت سنة لا تُنسى حقًا لسلسلة Dead Island”.

من غير الواضح كيف تتم مقارنة هذا الأمر مع المبيعات، لكن اللعبة تقريباً حققت نجاحًا على الفور، حيث افتتحت ببيع مليون نسخة في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، و 2 مليون في غضون شهر.

وبالمثل، لم تسلط Dambuster الضوء على منصة معينة نجحت عليها و على الرغم من نشرها مؤخرًا على Steam في أبريل الماضي. كانت حصرية سابقًا لمتجر Epic Games و حتى في تلك الحالة كانت الانطلاقة ناجحة.

لقد تجاوزت اللعبة بالتأكيد توقعات شركة Deep Silver (وبالتالي Embracer). هذا الشيء الذي يثير الإعجاب خصوصاً بالنظر إلى المسار الطويل والمضطرب الذي سلكته Dead Island 2 لكي يسطع نورها أخيراً. 

كان للعبة Dead Island الأولى محتوى وافر أثناء شهرتها مع توسعة كاملة بالإضافة للعبة مستقلة في نفس العالم. تم إصدار توسعتين  لـ Dead Island 2 مسبقاً وقالت Dambuster إنها تخطط “لتقديم دعم مستمر عبر جميع المنصات”.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى