أخبار

إعادة إنتاج للعبة Elder Scrolls: مشروع TESRenewal ونظرة جديدة على Skyblivion و Skywind الجزئين القديمين بمحرك ألعاب جديد خاص باللعبة 

وردت أخبار جديدة من فريق TESRenewal حول إعادة إنتاج لعبة Skyblivion، وهو فريق من محبي اللعبة يحاولون استقدام Elder Scrolls 4:oblivion إلى محرك ألعاب Skyrim الجديد. 

وبعد عبورها مرحلة التطوير منذ عام 2012 فمن المتوقع أن تصدر Skyblivion عام 2025. ويرغب المطورون أن يعرضوا على اللاعبين التقدم الجيد لسير التطوير حيث نشر الفريق على قناتهم على اليوتيوب مقطعاً من أنظمة سير اللعبة، جزء من الخريطة، مدينة جديدة، زنزانة Ayleid، والكثير غيرها. 

وقد صرح الفريق أنه عند إطلاق الجزء المحسن سنجد إعادة بناء كل من العاصمة Cyrodiil، إلى جانب العديد من الميزات التي تضمنتها النسخة القديمة من Oblivion مثل المجموعة الكاملة للشخصيات وأصنافها ومقدراتها، القتال تحت الماء، والمواقف وردود الأفعال المتباينة للشخصيات الثانوية.

هذا ومن المتوقع أيضاً ميزات محسنة مثل إعادة بناء كاملة للرسوميات، الطقس، الإضاءة، موسيقا إضافية، آليات جديدة للعب، ومجموعة محدودة للمهام الجانبية بالإضافة إلى تمثيل وأداء صوتي مميز. 

عند إصدار اللعبة فمن المتوقع أن يحصل اللاعبون على إضافات Oblivion الأخرى مثل الخرائط والأُنظمة والمهام. وبعد فترة من إصلاح الأخطاء البرمجية ومراجعات من مجتمع اللعبة سيتابع فريق التطوير العمل على تسعة إضافات أخرى لمحتوى إضافي للعبة إلى جانب توسيع آخر وهو Shivering Isels. الأمر الذي يعتبره اللاعبون ممتازاً.

في سياق متصل يجب أن نذكر أن فريق TESrenewal يعمل أيضاً على تجديد جزء آخر من اللعبة وهو Skywind. وهو تعديل شامل ممتاز آخر ينتظره اللاعبون منذ فترة طويلة جداً. أو على الأقل منذ عام 2012.

وقد بين المطورون المسؤولون عن Skyrim في آخر الفيديوهات المنشورة على قناتهم الرسمية سير العمل في قسم التطوير والعراقيل المفروضة بهدف الاطلاع على ما يتعلق بالتعديل الشامل على اللعبة المذكورة. 

يذكر أن Skywind هو مشروع تعديل للعبة skyrim يقف ورائه محبي اللعبة. وهو عبارة عن تعديل واسع يهدف إلى دمج الجزء الثالث من لعبة Elder Scrolls وهو Morrowind بالقدرات والمميزات التي يوفرها محرك Skyrim. 

وبعد أخذ الضوء الأخضر من استوديو Bethesda Softworks فسوف يتم إعادة تصميم جميع مكونات اللعبة من الأشكال، الموسيقا، المهام، وأسلوب اللعب. الأمر الذي يتطلب مئات المتطوعين من فنانين، ملحنين، مصممين، مطورين، ممثلي أداء صوتي، وغيرهم الكثير. حيث يمكن في حال امتلاك القدرات المطلوبة التقدم للانضمام إلى الفريق والمشاركة في تطوير اللعبة

المصدر
VG247

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى