أخبار

أصبح بامكانك احتياز حقيبة Fallout الخاصة بك مع بطانية لتدفئتك في الأراضي القاحلة

يمكن لمحبي Fallout بشكل عام – ومحبي مسلسل Fallout على Amazon بشكل خاص – الحصول قريبًا على حقيبة ظهر رسمية من Vault 33 وبطانية للف مقابل 199.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط. المجموعة عملية بقدر ما هي أنيقة، وتأتي مع بطانية صوفية صفراء للحفاظ على دفئك في الأراضي القاحلة.

تم نشر  “حقيبة ظهر Lucy’s Vault 33” اليوم من قبل Game، بائع ألعاب الفيديو البريطاني، وهي متاحة للطلب المسبق ليتم تسليمها في 30 سبتمبر. تقوم Bethesda Softworks أيضًا ببيع الحقيبة على صفحتها الرسمية  مع خيار الإشعار عند توفرها في بلدك.

تتميز حقيبة الظهر وبطانية اللف من Vault 33 بسعة 20 لترًا، بما في ذلك جيب يتسع للاب توب يصل حجمه إلى 16 بوصة. يقول وصف المنتج: “باستخدام قماش قوي ومتين وجلد نباتي، هذه هي الحقيبة المثالية للاستخدام اليومي”.

بالطبع، الأفضل في هذه المجموعة هي البطانية التي ستبقي اللاعب يشعر براحة على أريكته. يبلغ قياسها 130 سم × 80 سم، وهي كبيرة بما يكفي لتدفئة أكثر ساكني Vault قسوة أو عناصر Brotherhood of Steel و حتى الـ Super-Mutant.

حقيبة فول اوت 2

قامت Bethesda بصنع حقائب الظهر الخاصة بـ Fallout من قبل، على الرغم من أن المرة الأولى هذه لم تسر على ما يرام. عندما تم إطلاق Fallout 76 في عام 2018، شعر المشترون لنسخة Collector’s Edition بقيمة 200 دولار بخيبة أمل لتلقيهم حقيبة من النايلون بدلاً من حقيبة قماش التي تم الوعد بها في الصور الترويجية.

أوضحت Bethesda لاحقًا أن الحقيبة الموضحة في المواد الترويجية كانت نموذجًا أولياً ومكلفاً للغاية للصنع على نطاق واسع، مما أدى إلى استبدالها بالنايلون.

ومع ذلك، يبدو أن هذه هي الصفقة المثالية ظهر مسلسل Fallout، من بطولة Ella Purnell في دور Lucy MacLean، لأول مرة على Amazon Prime في 10 أبريل مع جميع حلقات الموسم الأول الثمانية. تم تأكيد الموسم الثاني من المسلسل بطولة Purnell و Walton Goggins. كانت الاهتمامات التي ولَّدها المسلسل في سلسلة Fallout كبيرة جدا لدرجة أنها أدت إلى تعطل مواقع Mods وارتفاع أعداد اللاعبين بشكل كبير للألعاب التي يبلغ عمرها ما يقرب من 10 سنوات.

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى