أخبار

فورتنايت تتيح لك الآن حظر الرقصات ال(Toxic) في اللعبة

أضافت فورتنايت إعدادًا جديدًا حتى لا تضطر أبدًا إلى رؤية أو سماع بعض من رموزها التعبيرية الأكثر “مواجهة”. وتشمل هذه الكلاسيكيات مثل Laugh It Up، حيث تضحك بصوت حمار ينهق، و Take the L، حيث ترقص من جانب إلى آخر وأنت تحمل – كما قالت فرقة Smash Mouth ذات مرة – إصبعك وإبهامك على شكل حرف L على جبهتك.

تشمل أيضًا Whipcrack، التي تفعل بالضبط ما تتوقعه، و Make It Plaintain، التي تسمح لك بإطلاق فاكهة تشبه الموز من أطراف أصابعك. وقد ارتبطت كلتا هاتين الرمزتين التعبيريتين سابقًا داخل مجتمع اللعبة بالإساءة العنصرية.

أعلنت شركة Epic Games، صانعة فورتنايت، عن إعداد تفعيل “See Confrontational Emotes”، والذي يمكن العثور عليه في قائمة الحساب والخصوصية داخل الإعدادات. عند تمكينه، سيرى اللاعبون أي لاعب قريب يؤدي هذه الرموز التعبيرية واقفًا بلا حراك بدلاً من ذلك.

إنها نهج تصميمي مثير للاهتمام للعبة تعاني بشكل واضح – مثل جميع الألعاب عبر الإنترنت – من سلوك اللاعبين الـ Toxic وتغيير المواقف تجاه الرموز التعبيرية التي تباع في متجرها. لم تختر Epic Games تعطيل هذه الرموز التعبيرية بالكامل، ولاتزال تظهر من الأصدقاء بشكل افتراضي. لكنها بوضوح مدركة للمشكلات المرتبطة بها، وتوفر خيار الانسحاب الاختياري للاعبين الذين سئموا من رؤيتها.

سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة ما إذا كانت أي من هذه الرموز التعبيرية ستبقى تباع في المتجر في المستقبل.

المصدر
Eurogamer

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى