أخبار

لعبة الرعب في كون Star Wars التي صنعها الفانز تحقق تقييمات عالية

لعبة Star Wars القصيرة التي طورها المعجبون والتي تدور أحداثها حول جندي من فرقة Stormtrooper يقاتل زملاءه الأموات (وتكملتها التي تدور أحداثها على Endor) انتشرت بشكل كبير على الإنترنت مع إدراك المعجبين أن لعبة رعب تدور أحداثها في عالم الخيال العلمي الشهير ستكون رائعة.

Captain40k / Stefano Cagnani

Deathtroopers هي لعبة قصيرة طورها أحد المعجبين باستخدام محرك Unreal Engine، ويبدو أنها مستوحاة جزئيًا من كتاب Star Wars قديم يحمل نفس الاسم. وكما هو الحال في ذلك الكتاب، فإن الحبكة الأساسية للعبة تدور حول سفينة مليئة بـ Imperial Stormtroopers يغزوها وباء يشبه الزومبي تحول الجنود إلى وحوش أموات. في اللعبة، تقوم بلعب دور جندي وحيد يصل إلى السفينة بعد أن تم غزوها. عليك أن تنجو من جنود Stormtrooper الزومبي الذين يسكنون السفينة الآن. حظًا سعيدًا!

تم تطوير Deathtroopers بواسطة Stefano Cagnani، وهي متاحة على متجر Itch.io المستقل عندما تم إطلاقها في نوفمبر 2023. لكنها انتشرت مؤخرًا بعد أن غرد عنها منشئ المحتوى الشهير GmanLives، مما عرض اللعبة لجمهور كبير.

بينما تنتشر لعبة Deathtroopers الأصلية، لا تنسَ تكملة Cagnani التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام. تتبع Deathtroopers – The Outpost قصة جنديًا اخر يهبط على قمر Endor المغطى بالغابات ويكتشف أن وباءً مشابهًا للزومبي قد انتشر عبر العالم، محولًا كلاً من الجنود و Ewoks إلى وحوش بشعة.

شاهد فيديو اللعبة هنا:

في حين أن المقدمة الطويلة للغاية (وغير القابلة للتخطي) في اللعبة مزعجة، إلا أنني استمتعت كثيرًا بمجرد دخولي في الحركة وإطلاق النار على جنود Stormtrooper الزومبي باستخدام أسلحة Star Wars. إنها بالتأكيد ليست اللعبة الأكثر صقلاً التي لعبتها، لكنها مثال جيد على كيف يمكن أن تكون لعبة رعب إضافة مثالية للسلسلة. إن وجدت نسخة أكبر من هذه اللعبة التي طورها المعجبون, سألعبها بكل تأكيد!

لست وحدي، حيث ترك الكثير من اللاعبين الآخرين تعليقات إيجابية على صفحات Itch.io الرسمية لكلتا لعبتي Star Wars. ونشر آخرون عبر الإنترنت عن كيف أنهم لم يدركوا مدى رغبتهم في لعبة رعب مخيفة حقًا تدور أحداثها في عالم Star Wars حتى تفقدوا Deathtroopers.

شخصيًا، أود أن أرى لعبة زومبي تشبه Resident Evil 4 تدور أحداثها في Star Wars. اجعلوها لا تتبع القصة الأصلية، استمتعوا بها، وإذا حققت نجاحًا، حولوها إلى سلسلة كاملة. أحب الناس نمط لعب اصطياد Ewok الممتع ولكن المخيف نوعًا ما في لعبة EA’s Battlefront II. والناس يستمتعون بهاتين اللعبتين القصيرتين اللتين طورهما المعجبون. أعطِ الناس ما يريدون واصنع لعبة رعب Star Wars رسمية.

تم إصدار Deathtroopers وتكملتها التي تدور أحداثها في Endor الآن على Itch.io لأجهزة الكمبيوتر. يمكنك تنزيلهما مجانًا أو دفع أي سعر تريده.

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى