أخبار

غضب لاعبين Call Of Duty عن قفاز Kong الذي يكلف 80 دولار و يتجاوز عن سعر اللعبة

فريق Call of Duty أصدر قفازًا جديدًا بطابع كينج كونج في اللعبة، ولم يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين.

يُعرف هذا السلاح القتالي باسم قفاز BEAST (تعلمت اليوم أن BEAST يعني Bio-Enhanced Anatomech Seismic Thunder)، ويعد حامله بأنه سيكون قادرًا على “الضرب بقوة Kong”.

والذي تبدو فيها هذه القفازات نافعة بشكل رائع. ومع ذلك، يمكن الحصول على هذا القفاز فقط من خلال شراء الحزم الأربع الأخرى ذات الطابع الخاص (GodzillaxKong). وهنا تبدأ المشاكل. تكلف كل من هذه الحزم اللاعبين 2400 نقطة COD، أي 20 دولارًا. هذا يعني أنه سيكلف اللاعبين 80 دولارًا للحصول على جميع الحزم الأربعة اللازمة للحصول على قفاز BEAST. هذا أكثر من سعر اللعبة نفسها، ويجعل القفاز فعليًا واحدًا من أغلى الأسلحة في Call of Duty. وفي نهاية المطاف، لم يرق إلى التوقعات.

قفاز كينغ كونج و كول اوف دوتي

في موضوع على reddit بعنوان “لقد حصلت على قفاز BEAST حتى لا تضطر إلى ذلك”، لم يخفف xGrimaulOnXboxx من كلماته. “يا إلهي، لم يكن يستحق ذلك،” أضاف أن القفاز “لا يفعل شيئًا خاصًا”، أشار إلى أنه على الرغم من وعد القدرة على الضرب مثل كونج، لم يتم حتى إسقاط الأعداء. “وأنت لا تستطيع حتى تجهيز الكاموفلاج عليه إذا كنت مهتمًا بالتصميم الأساسي للسلاح القتالي، احفظ أموالك، فهو لا يستحق 80 دولارًا.” الردود تتردد بشكل كبير أفكار xGrimaulOnXboxx. “إذا قمت بـ’تفحص’ السلاح، فأنت تضرب قبضتك مثل كونج، وهذا نقطة إيجابية ولكن بالتأكيد لا تستحق 80 دولارًا،” جاء رد واحد. “لا أصدق أن هذا الأمر لا يُناقش أكثر. لا تفهموني خطأ؛ لقد اشتريت حزمًا. ولكن الإعلان عن أن الطريقة الوحيدة للحصول على هذا التصميم الأساسي هي إنفاق 80 دولارًا بالإضافة إلى الضرائب هو أمر سخيف تمامًا،” أضاف آخر. في موضوع منفصل عن Call of Duty، صرح مستخدم واحد أن Activision يجب أن “تفقد صوابها إذا كانت تعتقد أن هذا القفاز يستحق 80 دولارًا“.

قد تكهن البعض بأن كل هذا كان اختبارًا من نوع ما لـActivision، مع تخطيط المطور ربما لتقديم المزيد من العناصر بهذه الطبيعة في المستقبل. بالنظر إلى الردود حتى الآن، دعونا نأمل ألا… ولكن من أنا لأخبركم.

كاتب

زر الذهاب إلى الأعلى