أخبار

إطلاق استوديو ألعاب indie AAA جديد بلمسة “Doom” يبشر بمستقبل ديستوبي

مع الأمواج المتلاطمة للتسريحات في صناعة الألعاب، يظهر نجم جديد في الأفق. استوديو الألعاب المستقل الجديد emptyvessel، بقيادة خبراء سابقين من عمالقة تطوير الألعاب id Software، يبزغ في سماء أوستن، وقد حصل على دفعة أولية من Sisu Game Ventures.

emptyvessel ليس مجرد اسم، بل هو مهمة لإعادة تشكيل صناعة الألعاب. تحت رعاية المدير التنفيذي إيمانويل بالاليك والمدير العام غاريت يونغ، يسعى الاستوديو لتحفيز عالم الألعاب بمشروعه الأول: لعبة إطلاق نار غامرة مستوحاة من ديانا علمية خيالية ديستوبية، تنبض بروح Cyberpunk 2077 وDeus Ex.

مدعومة بتقنية Unreal Engine 5 الرائعة، تعد اللعبة بجذب اللاعبين إلى أعماق نيويورك المستقبلية لعام 2329، حيث الغموض والإثارة يلتقيان عند كل زاوية. يجسد اللاعبون شخصية المحقق جيمس كارا، الذي يسبر أغوار جرائم قتل سلسلية في عالم يتلاعب فيه الثراء بخيوط الحياة والموت.

يضم فريق emptyvessel مواهب رائعة من أنحاء العالم، عملوا سابقًا على عناوين مشهورة مثل “Call of Duty”، “Last of Us”، و”Uncharted”. ويصف الاستوديو نفسه بأنه “مؤسسة من المطورين، للمطورين”، متجهًا نحو مستقبل حيث تُصنع الألعاب الرائعة بروح الإبداع والتعاون.

مع إيمان قوي بأن “الضربة الكبيرة التالية في عالم الألعاب يمكن أن تأتي من أي مكان”، يتطلع emptyvessel للكشف عن تحفته الأولى وتحدي النماذج التقليدية. هذه الرحلة تبدأ الآن وعشاق الألعاب في كل مكان يترقبون بشوق ما ستكشف عنه الأيام.

شاهد الفيديو التشويقي للاستوديو الجديد واستعد لتجربة تحطم الحدود. Welcome to the new era of gaming – where creativity meets innovation.

المصدر
Variety

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى