أخبار

عودة أسطورية: Crazy Taxi تنطلق بقوة في عالم “AAA” مع سيجا!

استعدوا لتجربة جنونية مع عودة Crazy Taxi، اللعبة الأسطورية التي أعادت تعريف متعة القيادة في عالم الألعاب! سيجا، العملاقة في صناعة الألعاب، تعلن بكل فخر عن إطلاق الإصدار الجديد من Crazy Taxi بمستوى “AAA”، ما يعد بتجربة غامرة ومبتكرة لا مثيل لها.

بعد طول انتظار، يعود هذا العنوان الشهير ليشعل حماس اللاعبين في مغامرة جديدة تجمع بين روح المدينة النابضة بالحياة وجمال الطبيعة. في ديسمبر الماضي، كشفت سيجا النقاب عن خططها لإحياء Crazy Taxi، إلى جانب مجموعة من الإصدارات الجديدة لسلاسلها الأيقونية.

من خلال مقابلة حصرية مع صحيفة Japan Times، تم الكشف عن أن استوديو سيجا سابورو، الجديد والمبتكر، يساهم في تطوير هذا المشروع المثير. مع التركيز على الجودة والابتكار، يبرز الاستوديو بفريقه المتخصص في البحث والتطوير وضمان الجودة، والذي يعمل بجد لتقديم تجربة لعب استثنائية.

استعد للإبحار في “مدينة Crazy City” الجديدة كليًا، حيث تنتظرك تجربة قيادة فريدة تجمع بين حرية التجوال وسحر الاندماج بين عناصر الطبيعة والمدينة. مع “أسلوب قيادة مبتكر وجديد”، تعد سيجا بإثارة الحماس والبهجة في قلوب اللاعبين.

ولا تتوقف المفاجآت هنا! إلى جانب Crazy Taxi، تستعد سيجا لإطلاق إصدارات جديدة مذهلة لسلاسل Golden Axe و Shinobi و Streets of Rage، بالإضافة إلى إصدار جديد مفتوح العالم من Jet Set Radio. الإثارة لا تنتهي مع سيجا، فكل لعبة جديدة تعد بمغامرات لا تُنسى وتجارب لعب غامرة.

استعدوا، يا عشاق الألعاب، لرحلة مثيرة مع عودة Crazy Taxi والعديد من المفاجآت الأخرى من سيجا. العالم الافتراضي لم يكن بهذا الجمال والإثارة من قبل!

كاتب

  • Mamdouh

    املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone

    View all posts

المصدر
Eurogamer
زر الذهاب إلى الأعلى