مقالات

كيف تلعب لعبة الديناصور الخاصة بجوجل على جميع الأجهزة 2024

ينقطع النت فجأة ويقول لك المتصفح أنك أوفلاين. لكنك تستغرب رسم بالبيكسلات أعلى الكتابة على شكل ديناصور. إنها لعبة كروم الديناصور حيث يقفز متجاوزا نباتات الصبار وكلما اجتزت واحدة يتم احتساب نقاط جديدة. إليك كيفية تحميل لعبة الديناصور بدون نت حيث انتقلت اللعبة من المتصفح إلى الأجهزة مباشرة.

كيف العب لعبة الديناصور؟

بشكل أساسي بمجرد فتح المتصفح بدون نت يمكن تشغيل لعبة الديناصور. لكن أيضاً تتواجد كثير نسخ محدثة من اللعبة موجودة على شكل تطبيقات على المتاجر على جميع الجوالات. إليك طريقة تحميل لعبة الديناصور على أي جهاز.

لعبة الديناصور بدون نت على الأندرويد

يمكن تحميل لعبة الديناصور من متجر بلاي ستور حيث يوجد عدة تطبيقات لكن يمكن تحميل الديناصور القديمة التي يفضلها اللاعبون على غيرها.

لعبة الديناصور على الجوال

لعبة الديناصور على الآيفون

أيضاً يمكن تشغيل لعبة الديناصور على أجهزة الآيفون وهنا أيضاً يوجد تطبيق على الآب ستور.

كيف العب لعبة الديناصور؟

لعبة الديناصور على الانترنت

بالإضافة إلى لعبة الديناصور على الجوال يمكن لعبها على المتصفح لكن أونلاين وهي مطورة قليلاً عن القديمة. حيث توجد بعد الألوان وشخصيات غير الدينا

هل لعبة الديناصور لها نهاية؟

اسئلة شائعة حول لعبة الديناصور

ما هي قصة الديناصور؟

بدأ الأمر كنكتة من مطوري جوجل حيث يعتبرون أنه عندما يتم قطع النت يصبح الانسان في عصر الديناصورات والعصر الحجري.

هل لعبة الديناصور لها نهاية؟

عملياً لا توجد نهاية للعبة لكن أقصى مجموع يمكن تحقيقه في اللعبة هو 99999 نقطة وبعدها تتوقف اللعبة. كما تتوقف اللعبة إذا استمريت في اللعب لمدة 17 مليون سنة وهي نفس مدة وجود الديناصورات على الأرض.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى