أخبار

اهم التوقعات حول مؤتمر Gamescom آسيا في سنغافورة

من المقرر أن ينطلق مؤتمر Gamescom هذا الأسبوع من 17 – 20 أكتوبر في سنغافورة مع حضور فعاليات تحارية وعامة، إلى جانب عروض عامة من خبراء المجال والمبرمجين. حيث من المتوقع حضور 150 فعالية و40 ألف زائر.

ومن الملاحظ أن Capcom قد أكدت حضورها في للمؤتمر في منطقة B2C الترفيهية في المعرض. بالإضافة إلى ذلك ستقدم للاعبين إمكانية تجربة الألعاب القادمة. أيضاً ستقام بطولة Street Fighter 6 للمحترفين في سنغافورة.

كما ستتوفر عدة ألعاب من الشركة للعب منها لعبة Monster Hunter Wilds كما سيقدم منتج اللعبة Ryozo Tsujimoto عرضاً على المسرح يوم السبت للكشف عن تفاصيل جديدة عن اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك سيحضر مخرج Street Fighter 6 للقاء الجمهور يوم السبت على المنصة الرئيسية وفقاً لمنظمي المؤتمر.

أيضاً وفي الجانب التجاري من المؤتمر فمن المفترض أن يناقش المدير التنفيذي الأسبق Shawn Layden توقعات ونظرة عامة على المجال عموماً.

إلى ذلك فمن المقرر أن تحضر كل من Playstation و Neopets و GCL مؤتمر Gamescom Asia مع ألعاب قدامة تتضمن JDM: Japanese Drift Master، Terratech Worlds، First Dwarf وأيضاً S.T.A.L.K.E.R 2: Heart of Chornobyl.

أيضاً ستحضر الشركة الكورية Sandy Floor وستعرض لعبة Great Toy Showdown مع إتاحتها لجمهور اللاعبين لتجربتها.

أما في منطقة الهند وبالتعاون مع Indie Wavemakers فسوف تكون أكبر مشارك في المؤتمر مع أكثر من 50 لعبة جديدة معروضة.

أما في المنطقة الاحتماعية فسوف يتسنى للاعبين لقاء الممثلين وعارضي الأزياء مثل Andrew Wincott و Charess Mabia و Xiaoyu.

وبالطبع وكما هو معتاد في المؤتمرات سيكون هناك مبيعات كثيرة ومنطقة للألعاب اللوحية مع آلات أركيد مستوحاة من فترة الثمانينات.

بقي أن نذكر أن المؤتمر سيتم افتتاحه للعامة يوم الأحد 18 أوكتوبر في مبنى Suntec للمؤتمرات في سنغافورة. ويمكن الاطلاع على التفاصيل هنا.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى