مقالات

بمناسبة المسلسل الجديد: إليك 7 العاب دراغون بول عليك تجربتها

جوكو وفيجيتا وسوبر سايان. شخصيات دراغون بول لديها مكانة مميزة لدى محي الألعاب. لذلك وبمناسبة صدور المسلسل الجديد دراغون بول دايما إليك مجموعة من العاب دراغون بول ثنائية أو فردية.

افضل العاب دراغون بول Z قتال

تركز ألعاب دراغون بول Z على القتال في الحلبات الثنائية. لكن أيضاً يوجد منها ألعاب جماعية يمكنك فيها تشكيل فرق من خمسة أفراد. إليك العاب دراغون بول سوبر وغيرها الكثير التي ستنال إعجابك.

Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 3

لعبة 3D قتالية تتضمن 150 شخصية قابلة للعب من عالم Dragon Ball z. وتسمح اللاعبين بإنشاء فرق من خمسة شخصيات في حلبة القتال. كما تتضمن اللعبة مجموعة من أساليب القتال والحركات الخاصة التي تتميز بواقعتيها نتيجة تقنيات الإضاءة والظلال. أيضاً توجد 20 مرحلة قتالية في العديد من المواقع المميزة في السلسلة. وفيها يمكن للشخصيات التحول إلى نمط سوبر سايان 10000 الذي ابتكره محبوا السلسلة.

الاجهزة: بلاي ستيشن 2، نينتندو وي

العاب دراغون بول 10,000

Dragon Ball Z: Kakarot

لعبة الادوار التي تسمح للاعبين بعيش قصة Goku وشخصيات Z الأخرى في السلسلة. وتتضمن اللعبة جولات قتال رائعة وأيضاً مهمات ممتعة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التجول في عالم مفتوح بحرية وصيد السمك وتناول الطعام والتمرين. ويمكنك في هذه اللعبة وكما في الكثير من العاب دراغون بول Z خوض المعارك التي اشتهر بها المسلسل لكن على نطاق أكبر وأوسع. كما تجيب اللعبة عن أسئلة برزت في المسلسل ومشاهد لم يرها اللاعبون من قبل.

الاجهزة: بلاي ستيشن 4، اكس بوكس ون، الحاسب الشخصي، نينتندو سويتش، منصة Stadia، بلاي ستيشن 5، إكس بوكس سيريز X/S.

العاب دراغون بول Z قتال

Dragon Ball: Sparking! Zero

أحدث ألعاب دراغون بول Z للتحميل من متجر ستيم ومتاجر الأجهزة الأخرى. حيث صدرت اللعبة هذا العام 2024. وفيها تخوض جولات قتال في حلبات ذكية تتجاوب مع حركاتك مما يضيف عنصراً متغيراً باستمرار. كما تحتوي اللعبة على 181 شخصية قابلة للعب منها الشخصيات التقليدية وأخرى جديدة تماماً

الأجهزة: بلاي ستيشن 5، اكس بوكس سيريز X/S، الحاسب الشخصي

العاب دراغون بول سوبر

Dragon Ball Xenoverse 2

لعبة القتال إصدار عام 2016. وفيها يمكن للاعبين إنشاء شخصياتهم الخاصة وتعديل مظهرهم وقدراتهم الخاصة وحركاتهم القتالية. كما تحتوي اللعبة على عالم مفتوح هو مدينة Conton City حيث يمكن استكشاف المدينة برفقة الشخصيات الشهيرة في سلسلة Dragon Ball z. أيضاً يوجد نمط قصة حيث يحارب اللاعبون في سبيل حماية المدينة إلى جانب اللعب أونلاين إما ضد لاعبين آخرين أو معهم في مواجهة خصوم عمالقة.

الاجهزة: بلاي ستيشن 4، اكس بوكس ون، ويندوز، ونينتندو سويتش، منصة Stadia.

العاب دراغون بول 9

DRAGON BALL FighterZ

لعبة 2D وصدرت عام 2018. وتتميز أكثر الأمر بالمشاهد القتالية الرائعة التي تتفوق فيها حتى على الألعاب الأحدث. حيث يعتبر اللاعبون أنها تعبر عن جوهر Dragon Ball Z ببراعة تامة. أيضاً تملك 50 شخصية من السلسلة أهمها طبعاً Goku و Vegeta و Frieza. هنا أيضاً يمكن للاعبين لعب نمط القصة وهي من العاب دراغون بول سوبر حيث تروي اللعبة أحداث المسلسل. أيضاً يوجد نمط أونلاين حيث يمكن اللعب على شبكة محلية أو مع آخرين على الانترنت.

ألعاب دراغون بول سوبر مجانية

Dragon Ball Z: The Legacy Of Goku 2 & Buu’s Fury

لعبة The Legacy of Goku هي لعبة أدوار وأكشن صدرت عام 2003 وهي الجزء الثاني من السلسلة وقد عملت على أجهزة Game Boy Advance. وتتابع القصة من نهاية حكاية Cell. أيضاً هنا يمكن للاعبين لعب دور Goku و Vegeta وGohan و Trunks و Goten وكل منها له قدراته المميزة.

العاب دراغون بول بدون تحميل

أما لعبة Buu’s Fury فهي تتمة للعبة السابقة لكن تركز هذه اللعبة على المعركة القتالية مع Majin Buu ومع نفس الشخصيات السابقة. كما تشتهر اللعبة بنظامها القتالي الجيد والشخصيات المدمجة والقصة الممتعة.

الأجهزة: Game Boy Advance

ألعاب دراغون بول ثنائية

Dragon Ball: Origins

تروي هذه اللعبة الصادرة عام 2008 حكاية Goku ومساعده Bulma حيث يسافرون حول العالم لجمع كرات التنين السبعة. حيث يتحكم اللاعبون هذه المرة بGoku ويجب عليهم حماية Bulma من الخصوم باستخدام مهارات خاصة وقوة الـKamehameha. وتعتبر اللعبة مزيجاً من الPlatform والقتال. حيث تستغل اللعبة هاردوير أجهزة نينتندو DS للقتال والحركة.

الأجهزة: نينتندو DS

العاب دراغون بول Z للتحميل

تبقى ألعاب ومسلسلات دراغون بول ذات مكانة مميزة لدى اللاعبين خصوصاً الألعاب القديمة ذات النوستالجيا. نأمل بأن تكون قائمتنا في أرينا الجيمز قد حازت على إعجابك. وإذا كنت أيضاً من محبي ألعاب الرعب والإثارة اخترنا لك افضل هذه الالعاب في هذه القائمة.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى