أخبار

موجة من التعليقات السلبية بعد إصدار EA للعبة Sims الجديدة

يبدو أن شركة EA لا تسمع سوى صوت آلات عد المال مع تجاهل تعليقات اللاعبين المستمرة حول التدهور المستمر للعبة Sims بالمجمل. كما أن هذا التخبط في اتخاذ القرارات السريعة سيجعل المنافسة من لعبة Paralives أسهل بكثير.

فقد أصدرت الشركة لعبة جوال جديدة في 30 سبتمبر الماضي، لكن لا يبدو أن التعليقات تبشر بخير كثير خصوصاً على موقع Reddit. حيث تلقت اللعبة موجة من التعليقات الساخرة أو المتذمرة لأن آخر ما يريده محبو اللعبة الآن هو لعبة شراء أخرى.

ومن التعليقات الملفتة للنظر قال أحد المتابعين أن صورة اللعبة نفسها تبدو مصممة بالذكاء الصناعي بشكل سيئ جداً (والصراحة لا يمكن القول أنه مخطئ). في حين قال آخر أن شركة EA ستصدر توسعة للجنازات للعبة Sims 4 لأنها فعلاً تحفر قبر اللعبة بيدها.

يذكر أن هذه اللعبة سلسلة من القرارات الخاطئة التي تتخذها شركة EA منذ زمن في مجال لعبة Sims التي صدرت أول الأمر من استديو Maxis في عام 2000. وهي القرارات التي تسببت في خسارة اللعبة جزء لا بأس به من معجبيها خصوصاً بعد طرح مشروع رينيه الذي بدوره لا يزال غير واضح المعالم ولا يبدو أن الشركة نفسها تعرف ما هو بالضبط. فمن التوسعات السيئة إلى الأسعار المرتفعة إلى مشاكل الأداء وإلغاء العالم المفتوح لا يبدو أن اللعبة لها مستقبل جيد.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى