اكس بوكسالكمبيوتربلايستايشن

EA Sports تصدر أول تحديث للعبة FC25 لإصلاح مشاكل الأداء في اللعبة

بعد الإصدار الأولي للعبة FC25 بدأت بشعبية واسعة على الرغم من عدم طرح النسخة الكاملة قبل 27 سبتمبر. حيث بدات التعديلات أصلاً على اللعبة لإصلاح الأخطاء مع إصدار أول تحديث البارحة في 25 سبتمبر.

إلا أن هذا التحديث ليس كبيراً جداً لكنه يجري فعلاً بعض التغييرات على اللعبة وإصلاح المشاكل التي صرح عنها اللاعبون. مما يسمح بإصدار المزيد من التحديثات والتعديلات الكبيرة.

وكما ورد في إشعار التعديل الأول لعبة والمتاح للتحميل على بلاي ستيشن واكس بوكس إلى جانب الحاسب الشخصي يقوم التحديث بثلاثة أمور.

بالنسبة لنمط Ultimate Team كان “يمكن للاعبين أن يتجمدوا في شاشة الأهداف عند الانتقال من نافذة المتجر.” كما تم إصلاح “مشكلة أداء اللعبة بعد ضربات الجزاء”.

يبدو أن اللعبة تتأثر باحتفلات اللاعبين بعد تفويت الخصم إحد الضربات. أما الإصلاح الآخر فقد استهدف “مشاكل الاداء بعد عرض مشاهد من اللعبة أو البطولات”

الرغم من أن الإصلاحات جيدة إلا ان اللاعبين وكما قالوا على Twitter و Reddit يطمحون إلى المزيد من التحديثات والإصلاحات حيث لا يزال اللاعبون يواجهون بعض المشاكل في الدخول إلى فترة العشرة ساعات التجريبية من اللعبة التي تقدمها الشركة المطورة قبل طرح النسخة الكاملة. وهو الأمر التي تعمل عليه EA حالياً كما أنها نشرت حلاً مؤقتاً للأمر لكنه لا يساعد بما يكفي.

أيضاً برزت مشكلة أخرى هي مشكلة ضغط الأزرار الثانوي حيث يبقى اللاعب عالقاً في سرعة واتجاه معين دون إمكانية تغييره. وذلك عند ضغط زر RB أو R1. ولا يبدو أن EA ستعمل على المشكلة إلا بعد استقرار الإصدار الأولي.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى