أخباربلايستايشن

إضافة جديدة للعبة Black Myth: Wukong أوائل عام 2025

أفاد المراسل والمستشار في مجال الألعاب Daniel Camilo أن استديو Game Science يخطط لإصدار توسعة جديدة للعبة Black Myth: Wokung في 29 يناير من عام 2025 وهو تاريخ أول يوم في السنة الصينية الجديدة.

وأضاف Camilo إلى أنه قد سمع هذه الأنباء من “مصادر موثوقة” أن التوسعة سوف “تصدر نهاية شهر يناير أو قريباً جداً بعده”

أيضاً وفي منشور لاحق على X أضاف Camilo أن “لكن من البديهي القول أن هذه الخطة قد تتغير دائماً فلا يوجد أبداً كلام ثابت عند الحديث عن تاريخ إصدار الألعاب.”

يذكر ان توسعة Black Myth: Wukong لم يعلن عنها رسمياً بعد إلا أن أحد المستثمرين في استديو Game Science وهو شركة Hero Games صرح لمجلة Bloomberg أنه هناك توسعة قيد التطوير حالياً.

كما أن المصادر التي تكلم عنها Camilo أن اللعبة قد حققت مبيعات وصلت إلى 20 مليون نسخة منذ إصدارها على PS5 والحاسب الشخصي في 20 أغسطس.

هذا وقد وصلت ميزانية تطوير اللعبة إلى 70 مليون دولار مع أرباح 800 مليون دولار حتى هذا اليوم.

نتيجة لذلك وكما صرح Daniel Ahmad مدير قسم الأبحاث والتوقعات في مركز Niko Partners فإن لعبة Black Myth: Wukong من أسرع الألعاب مبيعاً على الإطلاق ولم تتفوق عليها إلا GTAV و MW2.

بلاك ميث ووكونغ

إلى ذلك فقد أعلن استديو Game Science في يونيو الماضي أن صدور نسخة Xobx من لعبة Black Myth: Wukong قد تأخر نتيجة بعض التساؤلات حول الجودة.

بالرغم من ذلك فقد تداول المهتمون بالمجال أن التأخير جاء نتيجة توقيع Sony عقد احتكار للعبة.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى