أخبار

أنباء عن تأجيل إصدار Avowed حتى أوائل عام 2025 لإفساح مجال لصدورها على Game Pass

يؤسفنا إعلامكم أن لعبة Avowed قد تاجل إصدارها إلى العام القادم وذلك لأن المطورين يرغبون بوضعها على قائمة Game Pass المشغولة جداً حالياً. 

وقد نقلت مجلة The Verge هذا النبأ وأضافت أن لعبة استديو Obsidian الكبيرة المرتقبة في حال جيدة. لكن سيتم تأخير إصدارها لإفساح المجال لوضعها في منصة مايكروسوفت. 

وبخصوص هذا التأخير قال المحرر Tom Warren أن Xbox مشغولة أصلاً بألعاب أخرى على Game Pass بدون Avowed. لذلك في حال تم طرحها في موسم الأعياد فلن يكون لديها فرصة في لفت أنظار اللاعبين في هذه الفترة التي تشتهر بانشغالها. 

وعلى ما يبدو فإن لعبة Stalker 2 التي تم تأجيل إصدارها إلى 20 نوفمبر هي سبب تأجيل Avowed. وذلك لأن هذا التاريخ قريب من تاريخ إصدار Avowed المفروض.

لكن وابتداءاً من الآن لا يوجد تاريخ محدد لإصدار Avowed في عام 2024 كما كان الوضع دائماً. وليست لعبة Stalker 2 الوحيدة التي ستصدر في الفترة ما بين نوفمبر وأوائل ديسمبر. بل ستصدر معها أيضا Call of Duty Black Ops 6 في 25 أوكتوبر والتي تأمل Xbox بأن تحظى بحظوظ جيدة على Game Pass. ولا يجب أن ننسى أيضاً Assassain’s Creed Shadows في 15 نوفمبر أو 12 نوفمبر في حال تم طلبها مسبقاً مع إضافات نسخة Premium.

وقد تم سؤال المخرجة Carrie Patel عن موضوع تأخير إصدار Avowed بهدف لفت أنظار اللاعبين إليها. وقد صرحت أن استديو Obsidian قد أمضت وقتاً طويلاً في صياغة اللعبة بهدف جذب اللاعبين إليها. 

“لقد تلقينا الكثير من المساعدة من مجتمع اللاعبين عند اختبار اللعبة داخليا. وأيضاً من لاعبين خارج الاستديو أحضرناهم من مختبرات أبحاث المستخدمين من Microsoft. كل هذا أعطانا نظرة جيدة على ما يلاحظه اللاعبون أكثر الأمر. ما الذي يجعلهم يمنحون وقتهم للعبة وما الذي يحتاج لتعديل”

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى