أخبارنينتندو

أحد لاعبي Animal Crossing يخسر جزيرة في اللعبة بعد الطلاق

فقد أحد لاعبي Animal Crossing: New Horizons جزيرة في اللعبة بسبب الطلاق. قد أثارت هذه الحادثة الغير معتادة انتباه جمهور اللعبة الذين شاركوا بنصائحهم وآرائهم فيما يتعلق بإعادة البناء.

قد تبدو خسارة جزيرة في لعبة بسبب الطلاق أمر غريب لكنها تسلط الضوء على مشكلة في الجيمينج عموماً. خصوصاً في عصر الألعاب الرقمية، حيث يكتشف اللاعبون أن مجموعات الألعاب لا يمكن اهداؤها إلى آخرين في حال وفاة اللاعب. وفي بعض الحالات إذا فقد اللاعب القدرة على الدخول إلى الجهاز الذين يلعبون عليه فعندها سيفقد كل تقدمه في اللعبة. 

في تفاصيل الخبر قال أحد مستخدمي Reddit المسمى aves_patronus مشكلته طلبا لبعض النصح. حيث أنه وبعد الطلاق فقد الجزيرة في لعبة Animal Crossing وذلك لأنه والأهم من ذلك فقد أخذت شريكته السابقة جهاز Nintendo Switch الذي يلعب عليه اللعبة.

ويمكن أن نفهم من هذا الكلام أن الجزيرة لا تزال موجودة لكنها على الجهاز المفقود الذي تمتلكه طليقته. وقد اشترى منذ ذلك الحين جهاز Nintendo Switch جديد لكن هذا يعني بدء اللعبة من أولها مجدداً مما أثار استياء اللاعب.

لكن ولحسن الحظ فقد عبر مجتمع  Animal Crossing عن تعاطفهم مع اللاعب وتوافد الكثير من اللاعبين للمساعدة. حيث اقترح البعض استعادة الجزيرة عبر الملفات المخزنة في سحابة Switch لكن هذا لم ينجح. الأمر الذي دفع اللاعبين إلى عرض كل ما لديهم في اللعبة مجاناً. بما في ذلك الوصفات والأثاث، النباتات، الفاكهة وغير ذلك الكثير. وقد عبر aves_patronus عن دهشته وسعادته بالكم الكبير من المساعدة التي قدمها اللاعبون.

وبالرغم من أن هذا اللاعب سيضطر لقضاء الكثير من الوقت كي يصل إلى الأدوات الذهبية في Animal Crossings إلا أنه وبعد المساعدة التي قدمها جمهور اللعبة فسوف يتمكن من استعادة ما فقده بسرعة وبناء جزيرة أفضل بكثير من السابقة. 

من جهة أخرى ليس من المعروف بالضبط لماذا لم تنجح استعادة ملف التخزين من السحابة. لكن الأمر متوقع باعتبار أن كونسول Switch لا يتمتع بنظام تخزين سحابي قوي كما في الأجهزة الأخرى والحاسب الشخصي كما في متجر Steam. حيث يتوجب على اللاعبين غالباً تفعيل ملفات التخزين يدوياً وإنشاء حساب على Nintendo Switch Online كي يتمكنوا من استخدام هذه الملفات.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى