أخبار

أحد لاعبي Diablo 4 يعثر على عناصر خارقة مزيفة في اللعبة لا يجب أن توجد

هل هو أسعد أم أسوأ اللاعبين حظاً؟

عثر مستخدم Reddit المسمى Fr0zenberg على عناصر “خارقة” مزيفة في اللعبة حيث لا يجب أن تبدو بهذا الشكل. ونعني بذلك أنه لا يجب أن يكون لونها أصفر مثل العناصر النادرة كما لا يجب أن تكون ميزاتها بهذا الشكل بعد التغيير الكبير الذي أجرته Blizzard على نظام الجوائز في اللعبة. ربما عثر هذا اللاعب على أندر العناصر في اللعبة أو على أول العناصر الخارقة المزيفة. 

وقد كتب Fr0zenberg على موقع Reddit أنه “عثر على عناصر خارقة في اللعبة” مع صورة لدرع يستحيل العثور عليه في اللعبة. 

وقد أشار مربع المعلومات الصغير لهذا الدرع إلى أنه عنصر نادر لكن له قدرة فريدة لا تتواجد إلا في العناصر الخارقة. أيضاً يتمتع الدرع بالقدرة على تخفيف ضرر الضربات وهذا لم يعد ممكناً في العناصر العادية. وكان هذا الأمر غير معقول بنظر المعلقين حتى أن أحدهم اتهم Fr0zenberg بتعديل الصورة المرفقة بمنشوره بالفوتوشوب. ليقوم هذا الأخير برفع فيديو كإثبات إضافي. وهذا ما دفع المعلق بأن يسحب تعليقه ويعترف بخطأه.

وقد تضمن فيديو Fr0zenberg الدرع المذكور مع زوج من الأحذية التي أبدت نفس الأمر. وقد قال أنه قد حصل عليها كجائزة لإتمام إحدى المهمات (لكنه لا يذكر أي واحدة) وأن المقدرات الخارقة التي بينها مربع المعلومات حقيقية وتعمل كأنها عناصر خارقة . وبالرغم من أنه خطأ بصري غريب نتج عن أنه جائزة لمهمة ولا يتم العثور عليه بشكل عشوائي فلم يتوقع اللاعبون أنه يمكن لمربعات المعلومات أن تعطي معلومات خاطئة. 

بكل الأحوال فإن هذه العناصر لا تجدي نفعاً كبيراً للاعبي المستويات العالية. فكلا العنصرين يناسب المبتدئين أكثر وأقل قدرة مما قد يحصل عليه اللاعب في مستوى الصعوبة الأعلى. لذلك قد تساعد عند الترقي في مستوى الشخصية فقط.

ويعتبر تخفيف ضرر الضربات من أهم وأقوى الميزات الدفاعية في اللعبة لكنه قد لا يبدي فائدة كبيرة للاعبين المحترفين في حال وجوده في درع منخفض المستوى.

نتيجة لذلك فسوف يتم إصلاح الخطأ الذي اكتشفه Fr0zenberg في عناصره الخارقة منخفضة المستوى عند صدور الموسم الخامس الاسبوع المقبل.

من جهة أخرى قد يحلو لبعض اللاعبين القراءة ما بين السطور والافتراض أن ما حصل قد يكون جزء من إمكانية تصنيع العناصر والقادمة في توسعة Vessel of Hatred في اوكتوبر. 

إلى ذلك فقد صرحت Blizzard أنها تتجه لجعل العناصر النادرة أكثر قيمة للاعبين المحترفين الذين يتجاهلون هذه العناصر عندما يحصلون على العناصر الخارقة. لذلك ربما يتم إعادة النظر في تصميم المراحل إلى جانب تصميم العناصر من النوع النادر بحيث تمتلك مميزات مفيدة لجميع المستويات.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى