أخبارنينتندو

قدوم محتمل لاشتراك +GTA من شركة Rockstar إلى أجهزة Nintendo Switch

تلميح من أحد منشورات الموقع الحديثة عن توسع الخدمة إلى أجهزة أخرى

 شركة Rockstar قد تخطط لإتاحة اشتراكات GTA+ في كونسول Nintendo Switch. 

وقد لاحظ أحد مستخدمي الشبكات الاجتماعية هذا الأمر على موقع Rockstar حيث تم تحديث قائمة الألعاب المتاحة على GTA+ لتشمل أجهزة Nintendo Switch. 

وكانت خدمة GTA+ قد انطلقت في عام 2022 لتقدم اللاعبين توليفة واسعة من ألعاب Rockstar. في حين سوف يحصل لاعبو GTA Online على أموال إضافية وسيارات وأكسسوارات جديدة إلى جانب نشاطات وفعاليات حصرية. 

وتتضمن خدمة الاشتراكات المذكورة كل من ثلاثية Grand Theft Auto The Definitive Edition (على من Xbox و Playstation) و GTA Liiberty City Stories (على جوالات أندرويد و iOS) وأيضاً GTA:China Wars (أيضاً على أندرويد و iOS) إلى جانب Red Dead Redemption ( على كونسول PS5 و Xbox X/S)

ويذكر أن كل من Red Dead Redemption و ثلاثية Grand Theft Auto و LA Noir متاحة على Nintendo Switch ويمكن أن تتضمنها الخدمة أيضاً. في حين لم تصدر GTA5 على Nintendo Switch أبداً مما يعني أن المحتوى المخصص للعبة GTA Online لن يكون متاحاً على اشتراكات Nintendo Switch  من خدمة GTA+.

ويبلغ سعر الاشتراك 7.99 دولار أو 7.99 يورو أو 6.99 جنيه استرليني وذلك بعد زيادة في الأسعار هذا العام. وهذه اشتراكات شهرية يجب تجديدها كل شهر ولا تتيح الخدمة اشتراكات عدة أشهر أو اشتراكات سنوية. 

ويذكر أن Rockstar عرضت بعض التحف والتذكارات من لعبتي GTA و Red Dead Redemption في قسم الألعاب في المتحف الاسكتلندي. 

وقد تم تخصيص قسم من المتحف الوطني الاسكتلندي تحت اسم Game On لعرض قطع وعناصر من الألعاب التي أنتجها استديو Rockstar North الذي تأسس ويعمل حالياً في اسكتلندا.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

زر الذهاب إلى الأعلى