أخبار

رسمياً لعبة Assassin’s Creed Mirageالنسخة التجريبية المجانية متاحة الآن

تجربة لعبة Assassin’s Creed Mirage المجانية متاحة الآن

ويمكن لجميع اللاعبين يمكن استخدام زي بطل Valhalla. لعبة Assassin’s Creed التي عادت إلى طبيعتها البسيطة والممتعة من العام الماضي، أصبحت متاحة الآن للعب مجانًا، وذلك بفضل نسخة تجريبية محدودة الوقت. يمكنك تحميل لعبة Assassin’s Creed Mirage الآن بدون أي تكلفة على الكمبيوتر الشخصي، PlayStation وXbox، وخوض أول ساعتين من اللعبة دون دفع فلس واحد، ابتداءً من الآن وحتى 30 أبريل.

بعد ذلك، يمكنك دفع ثمن النسخة الكاملة  بمبلغ 26.99£ ومتابعة تقدمك.

إن كنت تملك اللعبة مسبقا ، فهناك شيء لك اليوم أيضًا. يمكنك الآن ارتداء ملابس الفايكنج لشخصية Basim بطل Mirage من ملابس شخصية  الرئيسية في Assassin’s  Creed Valhalla Eivor. أعتقد أن المظهر مناسب – على الرغم من أنه يجعل Basim يبدو اللباس ثقيلا نوعا ما .

بعد أكثر من عقد من الألعاب المتزايدة في الحجم والتعقيد، قامت لعبة Assassin’s Creed Mirage العام الماضي بإعادة الأمور إلى أصول السلسلة: قصة وخريطة بحجم مدينة في رمال الشرق الأوسط، “العصر الذهبي في بغداد، إلى جانب العودة إلى تصميم مبني على التخفي، يخلق مغامرة غنية ومليئة بالشخصيات”، كتب Chris Donlan في مراجعة Assassin’s Creed Mirage  على موقع Eurogamer.

أطلقت Mirage بالتزامن مع الذكرى الخامسة عشر ، وتعمل لحقبتها الأخيرة.

القادم لـ Assassin’s Creed هو رحلة إلى اليابان الإقطاعية في لعبة Codename Red المترقبة بشدة – اللعبة الأولى في السلسلة التي يقودها استوديو Ubisoft Quebec الموهوب منذ اللعبة الرائعة Odyssey، التي أطلقت في عام 2018.

كاتب

  • Mamdouh

    املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone

    View all posts

المصدر
Eurogamer
زر الذهاب إلى الأعلى